تعاون ما بين الايجو باي والبايزا EGO PAY

تم النشر بواسطة : CashFearDotnet في الأحد، 29 يوليو 2012 7 التعليقات
بسم الله الرحمــن الرحيم
تم اعلان التعاون ما بين الايجو باي والبايزا لشركات التسويق الشبكي والاستثمارات.
مع تعدد شركات التسويق الشبكي ومواقع الاستثمار علي الانترنت, وللأسف العديد منها كان يتجه الي النصب علي أعضاء البايزا, وذلك ما دفع الي ظهور البنك الالكتروني الايجو باي الذي يختص في كل التعاملات مع شركات التسويق الشبكي والاستثمارات , وتستطيع ايداع وسحب الفلوس منه واليه عن طريق حسابك في البايزا.
قم بالتسجيل في الايجو باي بنفس ايميل البايزا ولكن استخدم كلمة مروور مختلفة لحماية حساباتك
هذا هو لينك التسجيل في الايجو باي , ووفقكم الله :

والله الموفق
 أخوكم   عبدالمنعم (ماندو)

7 التعليقات:

Tawohe يقول...

بالطبعة خدمة جميلة جدا شكرا لك اخي عبد المنعم

Zico zikas يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي أحتاج مساعدة وهي في انني املك حساب بايزا نصف مفعل برسالة نصية قصيرة اما الجزء الثاني في التفعيل فهو غير متوفر حاليا وليس لي اية طريقة اخرى لتفعيل حسابي مثل الكريدي كارد او حساب بنكي فليس لدي اي منهما فهل هناك من طريقة اخرى علما انني من المغرب

Unknown يقول...

اخي سيتم رفع موضوع لكيفية التفعيل بوثائق حكومية صبرا جميلا

Zico zikas يقول...

سأنتظرك أخي بفارغ الصبر وأتمنى أن تعجل الشرح

Tawohe يقول...

تفضل أخي Zico zikas
http://www.payza-ar.com/2012/07/blog-post.html

أحمد التكريتي يقول...

السلام عليكم اريد ان اسجل في بنك بايزا ولكن لا يدعم العراق ماذا افعل ؟

أحمد التكريتي يقول...

سؤال ثاني
انا سجلت في بنك ايجو باي ولكن لم تصلني رساله التفعيل الى الايميل
مع العلم اسجل دخولي الى البنك بشكل طبيعي ماذا افعل علما اني من العراق

إرسال تعليق